اخبار العقاراتأخبار

ADVIDA تتعاقد مع EGEC للإشراف على الأعمال الإنشائية بمشروعها بالشيخ زايد- الاستثمار نيوز

الاستثمار نيوز

وقعت شركة أدفا للتطوير العقارى بروتوكول تعاون مع شركة EGEC للاستشارات وذلك للإشراف على الأعمال الإنشائية بمشروع ADVIDA بالشيخ زايد.

من جانبه قال الدكتور أحمد الشناوى رئيس مجلس إدارة شركة أدفا للتطوير العقارى أنه حرصًا من الشركة على تقديم كل ما هو جديد وحديث لعملاء المشروع فقد تم إبرام اتفاقية تعاون مع شركة EGEC للاستشارات لمتابعة الأعمال الإنشائية بالمشروع.

وأضاف أن”ADVIDA” أول مشروع لشركة أدڤا للتطوير العقاري بمدينة الشيخ زايد الجديدة، منطقة الحزام الاخضر، على مساحة 21,000 متر مربع ، حيث تم الانتهاء من 25 % من البناء بالمشروع. ويضم المشروع مركز تجاري على مساحة 525 متر مربع، بالإضافة لمنطقة ترفيهية على مساحة 1500 متر مربع، ليكون المشروع متكامل بشكل يناسب جميع العملاء. ويتميز مشروع “ADVIDA” بموقعه المتميز، حيث يقع على بعد 3 دقائق من وصلة دهشور، و5 دقائق من الطريق الصحراوي، و5 دقائق من جامعة القاهرة بمدينة الشيخ زايد، واقل من 10 دقائق من مول العرب، و 10 دقائق للنادى الاهلى.

وذكر أن المشروع من 30 وحدة سكنية تتضمن أنماط مختلفة من الفيلات المستقلة، بمساحات وتصميمات فريدة من نوعها، وتتراوح مساحاتها ما بين 324 متر إلى 468 متر مربع، كما تم الاعتماد في المشروع على الأنظمة الذكية المستدامة، حيث يتم تسليم الوحدات بأنظمة الطاقة الشمسية لتلائم الأبعاد الاقتصادية والبيئية الراهنة، مع مراعاة المساحات الخضراء لتشغل نسبة 85% من المشروع، مما يضمن تجربة سكنية فريدة للعملاء و توفير رفاهية الحياة .

ونوه إلى أن الشركة حققت نجاحًا كبيرًا في التنفيذ وجارى بالفعل تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، والتي تم بيعها بالكامل، حيث يتكون المشروع من مرحلتين، ومن المقرر الإنتهاء من كافة مراحل المشروع خلال العام المقبل 2024 بمستهدف مبيعات يبلغ 800 مليون جنيه مصري تقريبًا، كما تخطط الشركة لضخ 250 مليون جنيه استكمالاً لعمليات التنفيذ والتطوير بالمشروع خلال عام 2024 “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى