اخبار الاتصالات والتكنولوجيا

مراكز تسوق ماجد الفطيم في مصر و «ڤاليو» تحتفل بتسجيل مبيعات بأكثر من مليار جنيه

الاستثمار نيوز- أعلنت شركة ماجد الفطيم، مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، و«ڤاليو» ، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، عن تسجيل إجمالي مبيعات بأكثر من مليار جنيه مصري عبر خدمة “الشراء الآن والدفع لاحقًا” (BNPL) في جميع مراكز تسوق ماجد الفطيم وذلك منذ بداية الشراكة بينهما، حيث تم تسجيل المبيعات في مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر المعادي.

واحتفالاً بهذا الإنجاز والشراكة طويلة الأمد، ستُطلق «ڤاليو» العرض الحصري (0-0-0-6) لمدة يوم واحد في 13 فبراير، حيث يُمكن للعملاء الحصول على منتجات بدون رسوم شراء، وبدون دفعة أولى، وبدون فوائد لمدة ستة أشهر. ويأتي ذلك في إطار سعي ماجد الفطيم في مصر و«ڤاليو» لتقديم مبادرات تركز على العملاء بصورة مستمرة بجانب العمل المشترك لتقديم تجربة تسوق فريدة للسوق المصري.

وقد حققت مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم هذا الإنجاز الكبير في المبيعات من خلال منتجات «ڤاليو» وعروضها الترويجية الخاصة – بما في ذلك «شقلباظ» ‘Sha2labaz’ الذي يتيح للعملاء الاستفادة من الاسترداد النقدي لعمليات الشراء والقيام بالدفع عبر خطط التقسيط المفضلة لديهم. وفي ظل سعي ماجد الفطيم و«ڤاليو» لتعزيز شراكتهما الاستراتيجية طويلة الأمد، فقد قامتا بتقديم خدمة «شقلباظ» في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة في مارس 2022، لتمكين العملاء من الحصول على تعويضات نقدية على مشترياتهم في مجموعة مراكز ماجد الفطيم الواسعة من منافذ البيع بالتجزئة التي لا تغطيها شبكة «ڤاليو» وحدها.

وتم تسجيل أعلى قدر من المبيعات عبر الاستفادة من العروض والعروض الترويجية الخاصة بـ«ڤاليو» من قبل المستأجرين التاليين: Bershka ، Carrefour،Dream 2000، EGO ، El Araby Group ، Furniture ، LC Waikiki ، L’azurde ، Miss L ، ، Mazaya ، Pull & Bear ، Raya Electronics، Select ، Sharaf DG ، Tradeline ، Vodafone ، Xiaomi ، Zara ، 2B .

وعلقت رشا عزب، المدير الإقليمي لمراكز تسوق “ماجد الفطيم” في المنطقة الغربية، قائلة: “نحن في شركة ماجد الفطيم نؤمن بمواصلة القيام بدورنا من أجل توفير المزيد من خيارات الراحة والرفاهية للجمهور المصري، وذلك بصفتنا أعضاء مسؤولين في المجتمع. وقد أظهرت شراكتنا طويلة الأجل مع «ڤاليو» نجاحًا لا مثيل له في هذا الصدد، وهو ما تمثل في تحقيقنا مبيعات بأكثر من مليار جنيه مصري. كما يؤكد هذا الإنجاز قوة هذا التعاون الاستراتيجي والتزام كلا الكيانين. ونتطلع إلى مواصلة دفع النمو مع تحديد الفرص التي توفر لمجتمعنا حلول دفع مرنة للحصول على تجربة تسوق لا مثيل لها”.

وأضاف وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، قائلا: “تؤكد شراكتنا الناجحة مع ماجد الفطيم على التزام «ڤاليو» بتوفير حلول مالية مؤثرة وقيمة طويلة الأجل للأشخاص الذين يعتمدون على خدماتنا المالية المبتكرة يوميًا. خاصة وأننا نهدف إلى تقديم حلول مالية فريدة إلى السوق توفر القدرة على تحمل التكاليف للجميع ، وفي المقابل، تساعد التجار في قطاع التجزئة في مصر على تنمية أعمالهم بشكل مستدام على الرغم من ظروف السوق. كما يأتي هذا الإنجاز في وقت مهم في تاريخ «ڤاليو» حيث نحتفل أيضًا بتجاوز مليوني معاملة مالية على منصتنا منذ انطلاقها. ومن خلال الشراكات الناجحة مثل هذه المستمرة ، نتطلع إلى لعب دور أكبر في دفع وريادة الابتكار في السوق، لتحقيق الفائدة الأكبر للأفراد والشركات”.

وسيتم إتاحة العرض (0-0-0-6) حصريًا في مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر المعادي، وذلك يوم 13 فبراير 2023 فقط.

عن “ماجد الفطيم”
تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

عن شركة «ڤاليو»

تم إطلاق شركة «ڤاليو» المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية عام 2017، وهي شركة تابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة. وتحظى الشركة بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 550 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها. وتنفرد «ڤاليو» بتقديم أسرع موافقات ائتمانية في مصر، وربط المستهلكين بقاعدة واسعة من محلات التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت وشبكة كبيرة من مقدمي الخدمات المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى