أخباراخبار العقارات

«مجموعة SD هولدنج» تستعين بكوادر من«شركات انترناشيونال» في مجال التطوير العقاري

 الاستثمار نيوز

في خطوة جادة تهدف إلى الارتقاء بمستوى خدمات التطوير العقاري في مصر، قررت مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري، سيجنتشر هومز الاستعانة بكوادر من شركات انترناشيونال في مجال التطوير العقاري للارتقاء بمستوى الخدمات في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري.

قال المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري وعضو شعبة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية عضو مجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية، أن الشركة قررت الاستعانة بكوادر من شركات انترناشيونال للارتقاء بمستوى الخدمات في مشروعاتها لتطوير عدد من قطاعات التطوير العقاري.

وأكد رئيس مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري خلال تصريحات صحفية اليوم أن الهدف الأساسي من ذلك هو الارتقاء بمستويات قطاع التسويق والمبيعات العقارية في مصر وكذلك أعمال الاستشارات العقارية، فضلاً عن الاهتمام بالشق القانونى كأولوية هامة من أجل مصلحة المشترى والعميل العقاري في مصر.

واضاف المهندس مصطفى الجلاد، أن كل هذه الخدمات ستصب في المقام الأول والأخير لمصلحة العميل المصري، الراغب في شراء وحدة جديدة سواء كانت سكنية أو تجارية أو إدارية أو غير ذلك، مؤكدا أن السوق العقاري المصري في الوقت الحالي بحاجة لمزيد من الابتكار والتجديد والتنوع في حجم الخدمات المقدمة للعملاء.

واختتم المهندس مصطفى الجلاد حديثة قائلا: القطاع العقاري هو القطاع الاستثماري الأول في مصر، الذي يرتبط به 120 صناعة بشكل مباشر وغير مباشر ويحتاج دائما إلي الابتكار والإبداع خاصة بعد دخول مصر عهد التطوير العقاري الذكى، في العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة الأخري.

وتحرص مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري علي تقديم افكار وحلول جديدة لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري في ظل الزخم الكبير للمشروعات العقارية خلال السنوات الماضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى