اخبار العقارات

مجموعة إيدج ستون تُعلن عن مشروع “مورايا” بقيمة 6 مليارات جنيه في العاصمة الإدارية

أعلنت مجموعة إيدج ستون القابضة عن إطلاق مشروعها الجديد “مورايا” في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع في منطقة الR8 ويستهدف بيعه بقيمة تزيد عن 6 مليارات جنيه بحلول نهاية عام 2023.

قام المهندس طارق زين، نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، بشرح استراتيجية الشركة المختلفة حيث يتم تنفيذ المشروع أولاً ثم طرحه للبيع، مما يعزز الثقة في اسم الشركة. حتى الآن، تم الانتهاء من تنفيذ 40% من الهيكل الخرساني لمشروع مورايا.

مورايا هو مشروع سكني يمتد على مساحة 25 فدانًا في منطقة الR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر وقربه من الحي الدبلوماسي ومحطة المونوريل. يضم المشروع 1050 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 154 و310 متر مربع، وتُسلم تلك الوحدات بتشطيبات كاملة وتكييفات.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مول تجاري إداري يضم جميع البراندات. المجموعة تهدف إلى تحقيق مبيعات تزيد عن 6 مليارات جنيه بحلول عام 2024، وتقدم خيارات مرنة للسداد مثل دفعة مقدمة تبلغ 10% مع فترة سداد تصل إلى 6 سنوات، و15% مع فترة سداد تصل إلى 7 سنوات، و20% مع فترة سداد تصل إلى 8 سنوات.

كما أن الشركة تخطط لتنفيذ سلسلة من المشروعات الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة كجزء من خطتها التوسعية، ويُذكر أن إيدج ستون هي شركة قابضة تضم عدة شركات تعمل في مجالات متعددة مثل المقاولات والتطوير العقاري والاستصلاح الزراعي والداجني والدعاية، وتمتلك فروعًا في عدة دول بما في ذلك ألمانيا والسعودية ودبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى