اخبار العقاراتأخبار

لوزان للتطوير العمراني تستهدف ضخ مليار جنيه فى إنشاءات مشروع The Rift

الاستثمار نيوز

حققت شركة لوزان للتطوير العمراني LUD، مبيعات استثنائية بقيمة 2.5 مليار جنيه بمشروعها الرائد The Rift Business Park، والذي يقع بمنطقة شرق القاهرة بين بوابتي المستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة.

وعبر عادل عبدالمنعم رئيس مجلس إدارة الشركة، عن سعادته بهذا الإنجاز الاستثنائي الذي تمكنت الشركة من تحقيقه خلال الفترة الماضية والذي فاق كل التوقعات، وذلك بعد أن حقق المشروع مبيعات قياسية وتخطى الطلب على وحدات المشروع فى المراحل التى تم طرحها، وهو ما يؤكد ثقة العملاء فيما تقدمه شركة لوزان للتطوير العمراني.

وقال إن الشركة نجحت فى طرح مشروعها الرائد The Rift بالشراكة مع مجموعة الربوة فى الربع الثاني من لعام 2023، وتم طرح المرحلتين الأولى والثانية على مدار العام نظرًا للإقبال الكثيف من عملائنا على المشروع الذي يقدم مزايا متعددة لهم مقارنة بأى مشروع أخر والذى يطرح مفهوم جديد للمشروعات متعددة الإستخدامات فى السوق العقاري المصري.

وأكد أن الخطة المستهدفة لطرح المشروع على 5 مراحل بيعية وتسويقية مختلفة، ونجحت الشركة خلال الفترة الماضية الإنتهاء من 85% من المرحلتين الأولى والثانية، على أن يتم طرح المرحلة الثالثة للمشروع خلال النصف الثاني من عام 2024، تزامنًا مع بدء اعمال الحفر والإنشاءات بالمشروع لتسليم العملاء وحداتهم فى الموعد المقرر لها، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف ضخ ما يقرب من مليار جنيه فى الإنشاءات خلال العام الجاري لتسريع وتيرة الإنشاءات.

ويُعد مول ذا ريفت أكبر مشروع تجاري، إداري، طبي ترفيهي في القاهرة الجديدة، بأول وأكبر قطعة في المستقبل سيتي وأول قطعة على محور محمد بن زايد ومباشرة على الطريق الدائري الأوسطي على مساحة 70 ألف متر، ويتميز المشروع بالمساحات الخضراء على مساحة أكثر من 50 ألف متر وثاني أكبر بحيرة صناعية في الوطن العربي.

حرصت شركة لوزان للتطوير العمراني علي اختيار أكبر مساحة أرض ممكن من أجل ضمان تكامل أحدث مشاريعها التجارية الاستثنائية من نوعها، وتم تقسيم المول إلى جزئين، يضم الأول نحو 27% من مساحته للمحلات التجارية والمكاتب الإدارية وأيضًا العيادات الطبية، وقُسم المبنى الأول ليتكون من دور أرضي + ثلاث أدوار علوية، ويضم الجزء الثاني نسبة 32% منه بدور أرضي + دورين علويين للمجال التجاري فقط.

ويعد مول The Rift استكمالاً لاستراتيجية شركتي لوزان للتطوير العمراني LUD ومجموعة الربوة في تنفيذ مشروعات مبتكرة تضفي طابع جديد على السوق العقاري المصرية وتلبي الاحتياجات والطلب المتنامي على المشروعات التجارية والإدارية في المنطقة.

وأوضح عادل عبد المنعم أن الشركة تعاقدت مع تحالف من الشركات يضم كبار الاستشاريين وهم : المهندس محمد طلعت الاستشاري الهندسي للمشروع شركة KAD الرائدة في مجال التشغيل و إدارة المشروعات التجارية، شركة JLL العالمية, شركة شاكر التي تعد من أضخم شركات الإلكتروميكانيكال ،شركة اتقان لما لها من باع كبير في الدراسات المالية والتسويقية ، شركة AZ studio من أكبر شركات البراندنج في مصر ،شركة سيلفر اسكرين للدعاية والإعلان والوكيل الإعلاني الرسمي للشركة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى