اخبار العقاراتأخبار

“لارز” للتطوير العمراني الراعي الرئيسي لمعسكر النادي الأهلي بدولة الإمارات خلال يناير

الاستثمار نيوز

قامت شركة “لارز” للتطوير العمراني إحدى شركات “مجموعة الجاويش للاستثمار” بتوقيع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي المصري بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وممثلي الشركة المنفذة للمعسكر، والذي يستهدف دعم ورعاية المعسكر التدريبي للنادي المقام في دولة الإمارات في الفترة من ٢٠ الي ٢٨ يناير الحالي ورعاية عدد من المباريات، وتم توقيع البروتوكول يوم 71 يناير بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

قام بتوقيع البرتوكول الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمهندس عبد الرحمن جاويش الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة الجاويش، بحضور عدد من المسؤولين بالشركة والنادي.

ويأتي هذا التعاون في إطار التزام مجموعة الجاويش لدعم القطاع الرياضي والفرق الرياضية في مصر والشباب من الأبطال الرياضيين، وذلك من خلال تمويل ورعاية عدد من البرامج والمشروعات التي من شأنها أن تدعم هذا القطاع ضمن رؤية مصر 2030.

وأوضح المهندس عبد الرحمن جاويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة الجاويش:” تضع المجموعة دعم القطاع الرياضي من أولوياتها وتسعى دائما للتعاون مع الكيانات الكبيرة في هذا المجال للدفع بأليات التنمية والنهوض بقطاع الرياضة، ودعم جهود الدولة في مجال الاستثمار الرياضي.

ونحن سعداء بالتعاون اليوم مع النادي الأهلي “نادي القرن” أحد أكبر النوادي وأعرقها ودعم مسيرته التي تمتد لعشرات السنين في اكتشاف المواهب الرياضية ورعاية الأبطال الرياضيين، والمنافسة على كبرى البطولات القارية والدولية لرفع راية مصر عالميا.”

وأضاف عبد الرحمن جاويش: “نعمل من خلال شركة “لارز” على تطوير مجتمعات متكاملة وتقديم مجموعة متميزة من المجمعات السكنية والمشاريع التجارية والخدمية والترفيهية، فنحن نعمل حالياً للانتهاء من KOV Mall، وهو مركز تجاري، يقع في موقع استراتيجي في التجمع الخامس بالقرب من أحد أكبر المجمعات السكنية، داخل Golden Square بالقاهرة الجديدة.

وتم تصميم المشروع وتنفيذه باستخدام أحدث أنظمة البناء، ويغطي مساحة قدرها حوالي 4500 متر مربع. ومن المقرر افتتاحه في الربع الأول من عام 2024، وسيكون وجهة تجارية وإدارية فريدة من نوعها مع شكله العصري لمراكز التسوق. بالإضافة إلى ذلك، لدينا خطط واعدة للتوسع في جانب التطوير العقاري.”

هذا وقامت شركة “لارز” إحدى شركات مجموعة الجاويش مؤخراً بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتمويل ورعاية المشروعات والبرامج التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة رعاية رسمية والتي تضم المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، مشروع الجينوم والذي يعتمد على أحدث التقنيات العلمية الحديثة في مجال القياس الجيني للرياضيين وما يرتبط به من اختبارات بما يكفل سلامة وصحة الرياضيين وجودة الانتقاء في الألعاب والتدريبات، ورعاية دوري مراكز الشباب والأبطال الرياضيين، ومشروع الاتحاد الافريقي – للرياضة الجامعية والذي يتم بالتعاون مع عدد من الجامعات.

وجدير بالذكر أن مجموعة الجاويش ” الشركة الأم” تأسست عام 1982، وتضم عدد من الشركات التابعة التي تعمل في مجالات مختلفة، منها التشييد والبناء والتطوير العقاري. وقد نفذت المجموعة حزمة كبيرة من المشاريع الضخمة والرائدة في مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، ولديها خطط للمزيد من التوسع والنمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى