اخبار العقاراتأخبار

“لاديرا”مشروع عقاري فاخر يتوافق مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة في نيو زايد

الاستثمار نيوز- ريهام علي

في قلب نيو زايد، المنطقة الحديثة والمتطورة التي تضم كل ما يحتاجه الإنسان من مرافق وخدمات عصرية، يرتفع كمبوند لاديرا، المشروع العقاري الفاخر الذي يجمع بين الطبيعة والتصميم في تناغم مثالي.

 

كمبوند لاديرا هو إحدى مشاريع شركة ميراث للتطوير العقاري والتنمية العمرانيةالتي تتميز بالرفاهية والتميز في مجال التطوير العقاري، وتهتم بالتفاصيل المعمارية الدقيقة والابتكار في تصميم العقارات.

 

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، منها الفيلات والشقق والتاون هاوس، بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والأذواق.

 

وتتميز الوحدات بالأناقة والراحة، مع إضافة لمسات فنية تعكس تميز ميراث في مجال التطوير العقاري.

 

كما تتمتع الوحدات بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والنافورات المائية، التي تمنح الكمبوند جوًا من الهدوء والانتعاش.

 

ويوفر كمبوند لاديرا لسكانه مجموعة من المرافق والخدمات الراقية، التي تضمن لهم الأمن والرفاهية والترفيه.

 

من بين هذه المرافق: نادي اجتماعي ورياضي، حمامات سباحة، منطقة ألعاب للأطفال، مسجد، مول تجاري، مطاعم وكافيهات، جيم وسبا، ملاعب رياضية،

مسارات للمشي والدراجات، أمن وحراسة 24 ساعة، كاميرات مراقبة، إنترنت وتلفزيون مركزي، جراجات خاصة، صيانة دورية.

 

في حوار خاص مع برنامج البوصلة، أكد أحمد عاطف Senior sales بشركة ميراث للتطوير العقاري ، أن كمبوند لاديرا يعكس رؤية مستقبلية لأسلوب حياة فاخر في بيئة طبيعية فريدة.

 

وقال: “إن كمبوند لاديرا هو مكان يلبي توقعات الباحثين عن الجودة والتميز، ويجعل شركة ميراث للتطوير العقاري وجهة مثالية لعشاق الحياة الراقية.

 

ونحن نسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لدينا لعملائنا، ونحرص على تلبية احتياجاتهم ورغباتهم بأسعار مناسبة وخطط سداد مرنة”.

 

وأضافت هدير مسعد Senior sales بشركة ميراث للتطوير العقاري، أن كمبوند لاديرا يتمتع بموقع استراتيجي في قلب نيو زايد، ويتوافق مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

 

وقالت : “إن كمبوند لاديرا يقع على ربوة تضفي جمالًا خاصًا على المشهد، ويتميز بتصميمه المعماري الفريد، الذي يجسد رؤية استثنائية للمعيشة الفاخرة.

 

ونحن نفخر بأن نقدم لعملائنا مشروعًا يجمع بين الطبيعة والتصميم في نيو زايد، وهي منطقة تعد واحدة من أهم المناطق العمرانية الجديدة في مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى