اخبار المنوعاتأخبار

عاجل | إعلان نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

الاستثمار نيوز

أعلن الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، موعد إعلان نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية، مؤكدًا أنه سيتم إعلانهم الأسبوع الحالى، بعد اعتمادها من الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف.

 

 

وقال رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، إن قطاع المعاهد الأزهرية يقوم حاليًا بأعمال رصد ومراجعة وتلقى النتائج من المناطق للشهادتين الابتدائية والاعدادية.

 

 

وأكد الشيخ أحمد عبد العظيم، أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح يوم الأربعاء الماضى، وجرت أعمال الرصد، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على المصححين مراعاة الدقة التامة في التصحيح، متمنيا التوفيق والنجاح لكل الطلاب.

 

 

جدير بالذكر أن أعداد الطلاب المتقدمين للشهادة الإعدادية 158360، وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 27/5/2023.

 

 

وبدء طلاب القسم العلمى بالشهادة الثانوية الأزهرية امتحانهم بمادة القرآن الكريم، حيث تستمر الامتحانات حتى الساعة الحادية عشرة.

 

 

يذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بقسميها العلمي والأدبي 141509طالب وطالبة، حيث بلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 90771، من البنين 56287، والفتيات 34484، ومن القسم العلمي من البنين 27435، والفتيات 23303 بإجمالي 50738، موزعين على 588 لجنة على مستوى الجمهورية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى