أخباراخبار الاستثمار

ضمن خطتها للتوسع بالسوق المصري صحتنا تخترق سوق التجارة لإلكترونية والهايبر ماركت

الاستثمار نيوز

وضعت شركة صحتنا لتوزيع المكملات الغذائية خطة استراتيجية للانتشار داخل السوق المصري والاستحواذ على أكبر حصه من سوق توزيع المكملات الغذائية٬ وذلك من خلال تأسيس موقع إلكتروني متخصص تتم من خلاله عملية البيع للافراد والعملاء على حد سواء.

وضمن إطار خطتها الطموحة٬ والتي انطلقت للعمل في يونيو 2023 كموزع رئيسي للمكملات الغذائية لأسماء التجزئة الكبرى في مصر، نجحت صحتنا في التعاقد مع مجموعة من السوبرماركت الكبيرة منها سلاسل سعودي ماركت وفلامنجو هايبر ماركت و مجموعة أوسكارماركت ؛ ليكونوا موزعين لمنتجاتها من المكملات الغذائية ومستحضرات التجميل بجميع أنحاء القاهرة الكبرى.
كما تستهدف الفضاء الرقمي من خلال موقعها الجديد الذي تستهدف به صحتنا الانتشار وان يكون أكبر منصة للتجارة الإلكترونية للمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لضمان وصول منتجاتها التي تساعد على تحسين الصحة والجمال إلى جميع العملاء بمختلف فئاتهم.

وتتعدد منتجات شركة صحتنا التي تعتبر أكبر موزع للفيتامينات والمكملات الغذائية في مصر، كما تطرح منتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل من جميع العملات التجارية الشهيرة، سواء العالمية والمحلية.

ومن بين منتجاتها، الفيتامينات (مثل: فيتامين د، فيتامين ج، فيتامين أ، أوميجا 3، زيت السمك، الكولاجين)، ومن المعادن ( الزنك والمغنيسيوم والكالسيوم والحديد والبوتاسيوم).
وبالنسبة لمنتجات صحة الأطفال، فتقدم (الفيتامينات المتعددة للأطفال، علكات الحديد، علكات الفيتامينات المتعددة، دعم الجهاز الهضمي، دعم المناعة).

كما تقدم المكملات الغذائية للرياضيين من مساحيق البروتين، بروتين مصل اللبن، البروتين الطبيعي، البروتين النباتي، مكملات ما قبل التمرين، ووسائل الهضم والوزن الصحي.

بالأضافة الى تخصهها في الأعشاب والعلاجات الطبيعية، وأدوات التجميل والعناية الشخصية، وكل ما تحتاجه الصحة العامة.

وجدير بالذكر أن جميع منتجات صحتنا مصرح بها من قبل الهيئة القومية لسلامة الغذاء٫ وذلك لضمان أعلى معايير الجودة والسلامة.

 

كما توفر شركة صحتنا لعملائها شتى الطرق لتسهيل عملية الشراء؛ حيث يمكن للعملاء عبر الموقع الإلكتروني إتمام عمليات الشراء عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني عبر بطاقات الدفع المباشر وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية٬ كما يتيح إمكانية الدفع النقدي عند الاستلام. كما توفر فريق متخصص للرد على استفسارات العملاء علي مدار الساعة.

وتقدم “صحتنا” عروضا متميزة وحصرية لعملائها، كما تنفرد بتقديم برنامج وولاء للعملاء يتيح لهم استبدال النقاط من علي الموقع والحصول على خصومات إضافية ، بالإضافة الي تقديم خصومات لعملائها بالتعاون مع سلسلة معامل المختبر.

وتبلغ قاعدة العملاء الالآف حتى الآن في مصر ، كما تنتشر الشركة في أكثر 20 محافظة، وتستهدف تعزيز التوسع خلال الفترة القليلة المقبلة لضمان سهولة الوصول إلى كل مايهم الصحة العامة لجميع فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى