أخباراخبار السيــارات

سيارة فيلم ” THE WOLF OF WALL STREET” المحطمة للبيع برقم مدهش

الاستثمار نيوز

تُعد سيارة لامبورجيني كونتاش واحدة من روائع السيارات الرياضية الفاخرة التي نجحت في إنتاجها الشركة الإيطالية. توقفت إنتاجها في عام 1990، ومع ذلك، كانت لها بداية استثنائية في عام 1974 حينما اعتبرت واحدة من أسرع السيارات على الإطلاق، مما جعلها تحمل مكانة خاصة ضمن تصنيفات سيارات لامبورجيني.

تألقت هذه النسخة في مشهاد الأكشن والتسارع في فيلم “ذئب وول ستريت”، حيث استحوذت على دور البطولة وأدت بإتقان مشاهد مذهلة أثناء التصوير، حيث شاركت في هذه التحفة السينمائية بثلاث نسخ متألقة.

تم تخصيص النسخ الثلاث لأدوار مختلفة، حيث قامت النسخة الأولى بتأديه الأدوار الرئيسية ببراعة، بينما كانت النسخة الثانية استباقية تحت الاحتياط، وتم تحطيم النسخة الثالثة بغرض تصوير لقطات مميزة، حيث استمرت في تقديم مشاهد اصطدام مثيرة تحت إشراف مارتن سكورسيزي، مخرج العمل.

727

لمن لم يتابع هذا الفيلم، ظهرت إحدى السيارات المشهورة التي تعرضت للتحطيم في فيلم “ذا وولف أوف وول ستريت”، الذي قام ببطولته ليوناردو دي كابريو وقام بتجسيد دور جوردان بيلفورت. استُخدمت هذه السيارة في عدة مشاهد، من بينها لحظة عودته إلى المنزل تحت تأثير المواد المخدرة، ومشهد تشغيل السيارة بصعوبة والقيادة لمسافة 1.4 كيلومتر، حتى تتحطم بشكل كامل.

وذكر مالك السيارة الأصلي أن المخرج مارتن سكورسيزي أصر على اصطدام السيارة بعدة أشياء لجعل اللحظة أكثر إقناعًا، مما جعلها واحدة من السيارات اللا تُنسى في تاريخ السينما. ظهرت هذه السيارة للبيع في إحدى المزادات التي نظمتها دار RM Sotheby’s Luxury Week، حيث تقدر قيمتها بأكثر من مليوني دولار. تم الحفاظ على حالتها الأصلية التي ظهرت بها في الفيلم، حيث تحمل كل خدش وضربة تعرضت لها خلال عملية التصوير دون أي معالجات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى