اخبار العقارات

“ريدكون” توقع مذكرة تفاهم مع “هانيويل”

تزويد مشروع جولدن جيت بالحلول الذكية

الاستثمار نيوز

وقعت شركة ريدكون بروبرتيز إحدى شركات مجموعة ريدكون، مذكرة تفاهم مع شركة هانيويل، يتم من خلالها تطوير مجموعة من الخطط الهادفة لتطبيق مفهوم المدن الذكية وحلول الاستدامة في مشروعها جولدن جيت Golden Gate بمدينة القاهرة الجديدة.

تتضمن مذكرة التفاهم تقديم هانيويل لمجموعة من الحلول في مجالات المدن الذكية والمجمعات السكنية والاستدامة، إلى جانب الخدمات الاستشارية لمشروع “جولدن جيت”، والذي سيضع معايير جديدة للمجتمعات المستدامة متعددة الاستخدام في مصر.

وقال أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز، إن جولدن جيت يضع معاييراً جديدة لتطوير مشروعات عقارية أكثر استدامة، بالتعاون مع المزودين لتقنيات المباني، موضحا أن البروتوكول الموقع سيتيح إدخال الحلول المستدامة في كافة جوانب المشروع، بتطبيق الحلول التكنولوجية المتاحة من هانيويل.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد صالح مدير أعمال شركة هانيويل لتقنيات البناء بشمال إفريقيا بشركة هانيويل لتقنيات المباني، أن التعاون مع ريدكون للمراكز التجارية والإدارية سيساعد في إرساء معايير جديدة في قطاع التطوير العقاري في مصر لناحية الاستدامة والبنى التحتية الذكية، إلى جانب دعم الخطط الحكومية في هذه السوق الهامة.

ويمتد مشروع جولدن جيت على مساحة 160 ألف متر مربع في القاهرة الجديدة، ويضم مباني إدارية وتجارية وترفيهية وأماكن مفتوحة على أن تبدأ الشركة في تسليم الوحدات بداية من عام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى