اخبار السيــاراتاخبار الاتصالات والتكنولوجيا

رئيس الوزراء المصري يزور شركة SEITech Solutions لتفقد تقنيات صناعة السيارات والابتكار التكنولوجي

الاستثمار نيوز

قاد رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، زيارة ميدانية هامة إلى شركة “سايتك سولوشينز – SEITech Solutions”، برفقة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت. الهدف من الزيارة هو فحص واستكشاف أحدث التقنيات والابتكارات في مجال تطوير الأجهزة والبرمجيات المدمجة لصناعة السيارات، والتعرف على الإسهامات في تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة.

خلال الزيارة، قام رئيس الوزراء بتفقد عن كثب لمنظومة العمل داخل الشركة وتفاعل مع المهندسين والفرق الفنية لاستكشاف التقنيات المتقدمة المستخدمة في صناعة السيارات.

كما أدار حوارات مكثفة لفهم تطورات الأنظمة والتجارب المتقدمة التي تُجرى على تلك الأنظمة.

شراكات دولية ومحلية

أوضح مدير الشركة في مصر، شادي زهران، خلال اللقاء، أن الشركة تعمل بالتعاون مع شركة Hella الألمانية الرائدة في مجال أجهزة استشعار الرادار والإلكترونيات. وقد نشأت مراكز متقدمة في ألمانيا ومصر، تقدم خدماتها لقطاعي الصناعة والسيارات.

الدعم الحكومي للابتكار

تعكس هذه الزيارة التزام الحكومة المصرية بدعم الابتكار وتعزيز القطاع التكنولوجي لتعزيز التنمية الصناعية وتعزيز مكانة مصر في خريطة الابتكار العالمي.

تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود الحكومة لتعزيز التعاون مع الشركات التكنولوجية الرائدة وتشجيع الابتكار لتحقيق تقدم مستدام في مختلف القطاعات الصناعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى