اخبار العقارات

جهاز تنمية العبور يدعو ملاك 29 قطعة أرض لتوفيق الأوضاع في ‘القادسية’ يوم الثلاثاء

بيان لجهاز تنمية مدينة العبور الجديد حول توفيق أوضاع أراضي "القادسية"

الاستثمار نيوز

تستدعي إدارة جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة مالكي 29 قطعة أرض في منطقة “القادسية”، ضمن التوسعات الحضرية، للحضور إلى مقر الجهاز يوم الثلاثاء القادم. الهدف من الحضور هو استكمال إجراءات توفيق الأوضاع القانونية لتلك القطع.

العبور الجديدة 1692346068 2 1

يأتي هذا الإعلان في سياق تنفيذ توجيهات رئيس الجهاز بتسريع عمليات تقنين وتوفيق الأوضاع للأماكن المختلفة ضمن حدود مشروع إنشاء مدينة العبور الجديدة، وتأكيدًا على توفير أحدث المعلومات للمواطنين حول تطورات الإجراءات.

وفي هذا السياق، تم إرسال رسائل نصية (SMS) إلى مالكي القطع الأرضية الذين قدّموا طلبات لتوفيق الأوضاع، مع التأكيد على ضرورة حضورهم في المواعيد المحددة لكل قطعة. القطع المتعلقة بهذا الإعلان تقع في المربعين الأول والثاني، مرفقة بتفاصيل القطع وأرقامها.

توفيق أوضاع أراضي القادسية بالعبور الجديدة 1697456376 0

الجهاز يهيب بمالكي القطع المعنية بتوفيق الأوضاع الحضور إلى المقر المحدد لتوقيع الخرائط الإرشادية والإقرارات اللازمة. يتم هذا الإجراء تمهيدًا لتقديم الطلبات إلى اللجنة المشكلة، ويُشدد على أن التعامل سيتم فقط مع المالكين الذين قدّموا طلباتهم لتوفيق الأوضاع على تلك القطع.

توفيق أوضاع أراضي القادسية بالعبور الجديدة 1697456376 0 1

في إعلان سابق، كشف الجهاز عن قائمة ملاك جمعية الأمل الذين تم توفيق أوضاع أراضيهم بالعبور الجديدة، حيث تم تقسيم هؤلاء المالكين إلى مجموعات وتحديد تواريخ لتسوية الأوضاع لكل مجموعة. هذا الإجراء يأتي في إطار سعي الجهاز لتيسير عمليات التوفيق وتقديم التسهيلات المالية للمواطنين.

 

نذكر بأن الجهاز قد نفى بشكل قاطع مجموعة من الشائعات التي تم تداولها بشأن تقنين أراضي العبور الجديدة، وأكد التزامه بمصلحة المواطنين وتوفير المعلومات الدقيقة حول الإجراءات. يتمنى الجهاز أيضًا على المواطنين تحري الدقة في استقاء المعلومات وعدم الانسياق وراء الإشاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى