اخبار الاتصالات والتكنولوجيا

“تراست تك ايجيبت” تتألق في Cairo ICT”23″ بأحدث الابتكارات التكنولوجية

الاستثمار نيوز

 

أعلنت شركة “تراست تك ايجيبت”، المتخصصة في مجال تجارة التكنولوجيا، عن مشاركتها في الدورة السابعة والعشرين لمعرض ومؤتمر Cairo ICT، الذي يُعد واحدًا من أهم الفعاليات الدولية في مجال التكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا. يُعقد المعرض في الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2023 بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن خلال مشاركتها في هذا الحدث، تستعرض “تراست تك ايجيبت” مجموعة واسعة من منتجاتها وحلولها التكنولوجية الحصرية. تشمل المنتجات المُعرضة معالجات Intel وAMD في مجال الحواسيب، ومنتجات “Lexar” و”Hikvision” و”FSP” في مجال التخزين. وفي قطاع الألعاب، تُقدم الشركة منتجات “Galax” كوكيل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة الخليج.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل “تراست تك ايجيبت” كموزع لشركة “Tenda” في مجال الشبكات والاتصال اللاسلكي، وتُقدم منتجات “ASRock”، بهدف تمكين عملائها في التفاعل مع التحولات التكنولوجية وتحقيق النجاح في العصر الرقمي.

تأسست الشركة في عام 2020، ومنذ ذلك الحين، برزت كلاعب موثوق به في سوق التكنولوجيا، حيث حافظت على معايير عالية في جودة المنتج وخدمة العملاء. يعكس المدير العام للشركة، فراس كيالي، التزام الشركة بتحقيق التأثير المستهدف ودفع التطور التكنولوجي لتحقيق التجربة البشرية المثلى وتعزيز الابتكار والاستدامة في مجال التكنولوجيا.

من المتوقع أن يكون جناح الشركة في معرض Cairo ICT محط أنظار الزوار، حيث ستستعرض آخر التقنيات والابتكارات وتتفاعل مع العملاء الحاليين والجدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى