أخبار

تجمع للفئات المصرية على مائدة واحدة

الاستثمار نيوز

أكد محمد إسماعيل عبده رئيس شُعبة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة علي أهمية الدور المجتمعي لمجتمع المال والأعمال الذي يعكس الترابط والود والحب للأسرة المصرية بكل طوائفها بشكل عام خاصة خلال شهر رمضان المبارك الذي يشهد أعمال الخير وبصورة كبيرة ومتنوعة .

وأشار “عبده” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الشهبندر المُذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الإعلامي فيصل عبد العاطي إلى أنه أكثر من 40 عامًا ينظم احتفالية الإفطار الرمضاني السنوية والتي يتجمع بها المصريين من مسلمين ومسيحيين وتشهد تجمعًا كبيرًا من محافظات مصر المختلفة، وهذا العام شهدت الاحتفالية التي أقيمت بمنطقة الجمالية حضورًا مكثفا لفئات الشعب المصري من بينهم أهالينا من المنصورة ودمياط والزرقا ومجموعات كلية التجارة الخارجية : التي أشرف أنني كنت خريج لها ، وتم تكريم بعض الشخصيات العامة.

ونوه عبده” إلى أن الدور المجتمعي وأفعال الخير مهمة جدًا بالنسبة لمجتمع المال والأعمال لأنها تنعكس بالخير علي كل التعاملات منها الشئون الاقتصادية وكذلك علي رجل الأعمال ذاته في صورة حسنات قائلا ” نحن جميعا مطالبين بأعمال الخير كل واحد فينا علي قدر استطاعته وامكانياته.. فأعمال الخير لا تعد ولا تحصي” ونصيحتي للجميع الحرص علي عمل الخير وزيادته لأنه في غاية الأهمية وربنا سيجازي خير منه”.

وختم “عبده” تصريحاته : الاحتفالية تكون دائما تجمع مهم في الحب والود للجميع وكذلك لتجار المستلزمات الطبية قائلًا .. “بشعر خلال هذه الاحتفالية وبهجتها أنني أخذت فيتامين بمليارات الجنيهات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى