اخبار العقارات

“بيتا إيجيبت” تسلم المرحلتين اﻷولى والثانية من بيتا جرينز نيو كايرو

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية المالكة لمحفظة متنوعة من المشروعات بغرب وشرق القاهرة عن تسليم المرحلتين اﻷولى والثانية بمشروعها بيتا جرينز نيو كايرو بمشروع مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقدته شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية من داخل مقر مشروع بيتا جرينز نيو كايرو في مستقبل سيتى بحضور المهندس فتح الله فوزي رئيس لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال اﻷعمال المصريين، المهندس أشرف عرفة عضو شعبة اﻹستثمار العقاري باﻹتحاد العام للغرف التجارية، المهندس أحمد الشناوي أمين صندوق مجلس العقار المصري، المهندس محمد البستاني رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة، ووسائل اﻷعلام وعملاء شركة بيتا إيجيبت.

وخلال المؤتمر الصحفي، كشف المهندس علاء فكري، رئيس مجلس اﻹدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، عن أن الشركة ضخت استثمارات حتى اﻵن 2 مليار جنيه فى مشروع بيتا جرينز نيو كايرو، وتم اﻻنتهاء من تنفيذ 100% من اﻷعمال اﻹنشائية للمرحلتين اﻷولى والثانية ويتم العمل حالياً فى تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع.

وتوقع أن تتخطي استثمارات المشروع حاجز الـ 3 مليارات جنيه وذلك مع تنفيذ المنطقة التجارية والخدمات نظراً للتغيرات اﻷخيرة فى أسعار مواد البناء.

وأضاف المهندس علاء فكري، أن الشركة حصلت على المطابقة من هيئة المجتمعات العمرانية للوحدات الجاري تسليمها، وحرصت الشركة على الإنتهاء من الوحدات وتسليمها للعملاء فى التوقيتات المحددة وبمواصفات تفوق المتعاقد عليها وذلك فى إطار استراتيجية بيتا إيجيبت التى أنتهجتها على مدار 30 عاماً وحرصت خلالها على تقديم منتجات عقارية بأعلى مستوي من الجودة تراعي توفير الحياة المستدامة والسعيدة لعملائها.

وأضاف أن الشركة حرصت على اﻹسراع من معدﻻت تنفيذ مشروع  بيتا جرينز نيو كايرو  وإتباع سياسات تحوطية فى تسويق المشروع وذلك لتفادي اﻻضطرابات والزيادات السعرية فى الخامات ومدخلات تنفيذ المشروعات مشيراً الى حرص  بيتا إيجيبت على اﻹستعانة بكبار المكاتب المتخصصة ﻹعداد دراسات سوقية عن احتياجات ومتطلبات العملاء واتجاهات السوق وهو مايمكنها دائما من تقديم منتج مميز يتناسب مع احتياجات العملاء واتباع سياسات تسويقية وسعرية مدروسة.

وشدد على أن التحوط كلمة السر فى نجاح المطور فى ضوء اﻷوضاع الحالية، لافتًا إلى أن الشركة أنهت تسويق 75% من إجمالي المرحلتين اﻷولى والثانية، وحوالى 80% من المرحلة الثالثة.

وأوضح المهندس علاء فكري أنه فى إطار حرص الشركة على تلبية جميع احتياجات العملاء قامت بطرح وحدات المرحلتين اﻷولي والثالثة نصف تشطيب والمرحلة الثانية تشطيب كامل.

ولفت الى أن الشركة راعت تنوع مساحات الوحدات بالمشروع ومواكبتها لمتطلبات العملاء حالياً ليضم نماذج وحدات بمساحات تصل الى 240 متر باﻹضافة الى نموذج الفيلات العائلية.

ويقع مشروع بيتا جرينز نيو كايرو على مساحة 25 فداناً ، ويضم 672 وحدة سكنية باﻹضافة الى حي للفيلات يشتمل على 62 فيلا، كما يضم منطقة تجارية ونادي رياضى على مساحة 9000 متر وكذلك نادي إجتماعي ومسجد وحمام سباحة، وتم البدء فى أعمال تنفيذ المشروع فى سبتمبر 2019.

ويقع مشروع بيتا جرينز نيو كايرو بموقع مميز في مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة والتى تتسم بموقع مثالي يتوسط القاهرة الجديدة وأكبر التجمعات العمرانية وبالقرب من العاصمة اﻹدارية الجديدة إحدي مدن الجيل الرابع ، وتستفيد مدينة مستقبل سيتى بمحاور طرق سريعة أهمها الطريق الدائري اﻷوسطي وطرق السويس و محور اﻷمل و الدائري الإقليمي.

وأوضح المهندس علاء فكري أن مستقبل سيتى تعد واحدة من المدن الذكية التى تتواكب مع اتجاهات الدولة نحو التكنولوجيا واﻻستدامة حيث يتم إدارة المرافق وتوفير الخدمات بأحدث التقنيات بما يوفر حياة ذكية ومستدامة.

وشدد على حرص الشركة تقديم خدمات بمشروعاتها تضمن تحقيق اﻹعاشة الفورية بالوحدات التى يتم تسليمها وسيتم مراعاة تقديم ذلك بمشروع  بيتا جرينز نيو كايرو  لتلبية احتياجات العملاء لحين أكتمال الخدمات اﻹستراتيجية بمشروع مستقبل سيتي.

وأضاف أن شركة  بيتا إيجيبت تفتخر دائما باﻹستعانة بكبار المكاتب اﻹستشارية المصرية واستخدام أجود الخامات ليتم تصنيع مشروعات فاخرة بأعلى مواصفات الجودة بمنتجات وآيادي عاملة مصرية.

وعن التمويل، قال رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت، أن التمويل الذاتى يستحوذ على النسبة اﻷكبر من إجمالي مصادر تمويل المشروعات ، ونتيجة لمصداقية والتزام بيتا إيجيبت فإن هناك علاقات قوية وثقة من البنوك والمؤسسات المصرفية وحصلت الشركة على تسهيلات  قروض معبرية  من بنوك التعمير واﻹسكان ومصر إيران و QNB بقيمة 200 مليون جنيه ولم يتم استخدامها بالكامل.

ولفت الى إن شركة بيتا إيجيبت تحرص على تقديم أعلى مستوي من خدمات مابعد البيع للعملاء وقامت منذ 15 عاماً بتأسيس شركة شقيقة وهى  ABM ﻹدارة المشروعات وتتولي حالياً ادارة جميع مشروعات بيتا ايجيبت السكنية والرياضية والخدمية كما تدير مشروعات لصالح كبار الشركات والمؤسسات وتمت إعادة هيكلة الشركة مؤخراً واضافة المزيد من الكوادر اليها لتطوير خدماتها وتقديم أعلى مستوي ﻷرضاء العملاء.

ومن جهته قال المهندس فتح الله فوزي رئيس لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال اﻻعمال المصريين، من خلال خبرتى كمطور عقاري فى السوق المصري منذ 43 عاماً أقول أنه من السهل على المطور فتح وبيع مشروع ولكن من الصعب على المطور انهاء مشروع وتسليمه فى التوقيت المحدد بأعلى مستوي من الجودة مثلما فعلت شركة بيتا ايجيبت والتى أهتمت بادق التفاصيل لتحقيق أعلى مستوى من ارضاء العملاء .

وتابع ” أوجه تحية للمهندس علاء فكري وفريق عمل شركة بيتا ايجيبت على الالتزام والدقة والمستوي الفاخر لتنفيذ مشروع بيتا جرينز نيو كايرو ” .
من جانبه وجه المهندس محمد البستانى رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة ، التهنئة لعملاء مشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو ” كونهم الفائز اﻷكبر بالحصول على وحدات مميزة فى توقيت زمني قياسي وستحقق تلك الوحدات نتيجة لتميزها والخدمات المقدمة من شركة بيتا ايجيبت أعلى عوائد استثمارية .

وأضاف، أن المشروع يمثل قيمة مضافة للقطاع العقاري ككل متابعاً ” من خلال جولتى بالمشروع اليوم أبهرني المنتج واﻻهتمام من قبل الشركة بادق التفاصيل”.

وخلال اﻷحتفال أوضح أحد العملاء الذين قاموا باستلام وحدات بمشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو” أهتممت فى البداية بالحصول على وحدات بمشروع ” مستقبل سيتى ” وقمت بجولة لدي الشركات المنفذة للمشروعات بالمدينة وانبهرت بسابقة اعمال شركة بيتا ايجيبت بغرب القاهرة وأوكد بعد استلام الوحدة ان المنتج فاق توقعاتي واشكر بيتا ايجيبت على الجودة.

وتعمل بيتا إيجيبت فى القطاع العقاري منذ 30 عاماً وتمتلك حافظة متنوعة من المشروعات السكنية والتجارية واﻹدارية والرياضية تتضمن فى غرب القاهرة بيتا جاردنز وبيتا جرينز وجولف كورنر مول ونادي بيتا الرياضى وفى شرق القاهرة مشروعات جولف باﻻس وجولف هاوس باﻹضافة الى بيتا جرينز نيو كايرو ويستفيد من مشروعات الشركة 5000 أسرة.

ويتخطي حجم استثمارات شركة بيتا إيجيبت حالياً فى السوق المصرية 4 مليارات جنيه ويبلغ رأسمالها المرخص به 500 مليون جنيه والمدفوع منه 115 مليون جنيه.

وترتكز استراتيجية شركة  بيتا إيجيبت  على 3 معايير أساسية وهي تقديم أعلى مستوي من الجودة والحفاظ على مصالح وثقة العملاء والتسليم قبل المواعيد المحددة ، كما تحرص على التعاون الدائم مع منظمات المجتمع المدنى لتوفير حياة أفضل للمصريين ومن بين المؤسسات التى تتعاون معها مجدي يعقوب وأهل مصر وبهية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى