أخبارأخبار البنوك والتأمين

بنك مصر يطلق منصة «إكسبريس» للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

الاستثمار نيوز

أعلن بنك مصر إطلاق منصة “إكسبريس للمشروعات”، لتقديم تجربة مصرفية أفضل لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

تمويل أونلاين
وقال البنك، في بيان له اليوم، إن المنصة تتيح معلومات شاملة عن جميع المنتجات والخدمات، وتساعد أصحاب المشروعات في إدارة وتطوير أعمالهم سواء الخدمات المالية التي تتضمن أنظمة تمويل إكسبريس، التى تتيح للعملاء إمكانية التقديم علي أي من أنظمة التمويل المناسبة لاحتياجاتهم أونلاين من خلال المنصة، حيث يمكن التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى 2 مليون جنيه مصري بأقل المستندات، وفي خلال 5 أيام عمل.

أنظمة تمويل
كما يمكن الحصول على ماكينات خدمة نقاط البيع (POS) لسهولة الحصول على مدفوعات الشركة، كما تتضمن المنصة أنظمة التمويل في الفرع، و كافة الشراكات والعروض التي يقدمها البنك ويمكن للعميل الاستفادة منها في إدارة أعماله.

 

تجربة خدمية أفضل
ولفت البنك إلى أن المنصة ستتيح باقة من الخدمات الغير مالية و الاستشارية لمساعدة عملائه في تطوير وإدارة مشروعاتهم مثل خدمات التدريب و خدمات التحليل المالي و دراسات الجدوى الاسترشادية فضلًا عن خدمات تيسير الحصول علي تراخيص و خدمات تيسير الحصول علي تمويل.

مبادرة رواد النيل
وتساعد المنصة العملاء علي الوصول إلى الموردين المناسبين و سلاسل التجزئة و المشروعات في نفس الحجم، وخدمات تأسيس المشروعات وإعداد نماذج و خطط عمل والتي يتم تقديمها من خلال مراكز تطوير الأعمال بمصرف “مبادرة رواد النيل“ برعايه البنك المركزي المصري.

فتح حساب مجانًا
وأضاف البنك أن المنصة تتيح إمكانية التقديم علي فتح حساب الشركات أونلاين مجانًا وبدون مصاريف إدارية لفتح الحساب لغير عملاء بنك مصر، مع متابعة الطلب أونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع بأبسط الإجراءات، وبإتمام عملية فتح الحساب يحصل عملاء البنك على بطاقة الخصم الفوري بإسم الشركة، هذا بالإضافة إلي توفير مركز المساعدة من خلال المنصة والذي من خلاله يستطيع أصحاب الشركات البحث عن الأسئلة المتعلقة بالمنتجات والخدمات الخاصة بالبنك والإجابة عليها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى