اخبار العقارات

“بانوراما مول” أحدث مشروع لـ “ماستر للتطوير العقاري” في دمياط الجديدة

الاستفمار نيوز

أعلنت شركة ماستر للتطوير العقاري، أكبر مطور عقاري في مدينتي دمياط الجديدة والمنصورة الجديدة، عن إطلاق أحدث مشروعاتها وهو “بانوراما مول”، الذي يأتي كجزء من استمرارها في تحقيق النجاح وتنفيذ مشاريع عقارية متميزة في مواقع استراتيجية بتصميمات فريدة.

أفاد أحمد البسيوني، رئيس مجلس الإدارة، أن “بانوراما مول” يعد أضخم مول في مدينة دمياط الجديدة، يمتد على مساحة 14 ألف متر مربع، ويتميز بتصميم متعدد الاستخدامات (تجاري، إداري، طبي). يقع المول مباشرة على الطريق الساحلي الدولي، في موقع استراتيجي فريد على الشريط الخدمي. ويتميز “بانوراما مول” بأنه المول الوحيد الذي يطل على 4 نواصي وشوارع رئيسية، ويتميز الموقع أيضًا بكثافته السكنية العالية، حيث يتوسط كمبوندات مميزة مثل “دار مصر 1” و”دار مصر 2″، ويقع بجوار جامعة الأزهر، وأمام المنطقة الأكثر تميزًا ورقيًا في دمياط الجديدة، إلى جانب مدرستين بارزتين هما “المدرسة اليابانية الدولية” و”مدرسة الـ IPS – International Public School”.

وأضاف البسيوني أنه بعد النجاح الباهر الذي حققته الشركة من خلال مشروع الكمبوند “بويوت نيو المنصورة”، تستعد “ماستر للتطوير العقاري” لطرح كمبوند فاخر على شاطئ البحر مباشرة في موقع استثنائي بقلب مدينة دمياط الجديدة، والذي سيحمل اسم “بويوت نيو دمياط”، مؤكدًا أن الشركة تخطط لتقديم العديد من المشروعات المتميزة في أرقى مدن مصر الواعدة، وذلك بعد دراسة دقيقة للاحتياجات والمتطلبات العقارية في السوق، بهدف تقديم منتجات عقارية متكاملة بأفضل سعر للمتر وأنظمة سداد مرنة، وذلك لتحقيق أقصى عائد لشركاء النجاح في “ماستر للتطوير العقاري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى