أخباراخبار العقارات

“ايربن ايدج العقارية” تطرح أميز مشروعاتها التجارية بالقاهرة الجديدة مستهدفة مبيعات مليار جنيه

الاستثمار نيوز

أعلنت شركة «ايربن ايدج للتطوير العقاري» عن اطلاق أولى مشروعتها خلال العام الحالي ٢٠٢٤، وهو مشروع “روبكس”.

وقال د. عبد العزيز الجنزوري رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع ” روبكس ” هو مشروع تجاري إداري بمنطقة جنوب الأكاديمية بمستهدف مبيعات مليار جنيه.

وأضاف “عبد العزيز”، أن المشروع يتميز بتقديم أفكار متميزة وعصرية في التصميمات الخارجية والانشائية داخل المشروع خاصة ولأول مرة يتم يتمم داخل السوق العقاري المصري تنفيذ فكرة lex Spaces.

وأشار د عبدالعزيز الجنزوري، إلى أن تلك الفكرة هي عبارة عن توفير حرية المساحات لتعديل وتشكيل مساحات الوحدات التجارية والإدارية، بما يناسب احتياجات العميل ودون أن يقيده بمساحة بتشكل محدد مما يتيح المرونة له في استخدامه، بما يناسب الاستثمار الموجه له من جانب، ويساعد أيضا في الناحية التشغيلية للمشروع بشكل فعلي من جانب اخر .

من جهته أوضح محمد عبد الحميد رئيس قطاع التسويق بالشركة، أن المشروع يأتي علي مساحة ٣٠٠٠ متر٢ وهو عبارة عن أرضي و ٣ أدوار، وبمقدمات تبدأ من ٥٪ وتسهيلات في السداد حتي ٧ سنوات، فضلاً عن خصومات تصل الي ٣٠٪ للسداد الفوري مع خصم يصل إلى ١٠٪ خلال فترة الطرح وسوف يتم تسليم المشروع خلال ٣ سنوات والتشغيل خلال ٤سنوات.

وأكد “عبد الحميد”، على أن مشروع “روبكس” يعد من أهم الفرص الاستثمارية الواعدة في القاهرة الجديدة، نظراً لتفرد المشروع بموقع متميز ويتوسط كل المنشأت الحيوية بالتجمع الخامس، لافتا إلى أنه تم اختيار شركة IEC للاستشارات الهندسية، والتي تعد واحدة من افضل الشركات الهندسية حاليا. وتمتلك خبرة كبري وسابقة أعمال ضخمة، كما تم التعاقد أيضاً مع شركة “ام ار بي: للإدارة وتشغيل المشروعات لإدارة وتشغيل المشروع، للتنسيق بينهم لإنتاج أحدث المباني الذكية، ولاسيما في مشروع روبكس فضلاً عن مراعاة الاستدامة في كل المشروعات المقبلة، بالإضافة إلى استقطاب اقوي الماركات التجارية العالمية للمشروع.

جدير بالذكر أن شركة “ايربن ايدج للتطوير العقاري”، هي كيان جديد يأتي باندماج من خلال محفظة مستثمرين مختلفة وقوية مع شركة «كرست للتطوير العقاري»، والتي تمتلك سابقة أعمال ضخمة بسوق التطوير العقاري منـ عام 2013، حيث وصلت حجم اعمالها الى 17 مشروعا ما بين فيلات وعمارات في القاهرة الجديدة ما بين مناطق اللوتس وجاردينيا هايتس، و عمارات منفصلة في 6 أكتوبر والشيخ زايد وأرض مول تجاري في 6 أكتوبر، ثم دخلت الشركة منطقة الفيلات ووصلت حجم أعمالها الى 50 فيلا متنوعه ما بين منطقة القرنفل في التجمع الخامس، وتوسعت الشركة في منطقة جنوب الأكاديمية ومنطقه البنفسج فيلات و منطقة الياسمين و في النرجس فيلات وفي منطقة الأحياء أيضا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى