اخبار المنوعات

انطلاق فعاليات أول مؤتمر عالمي للتحول الرقمي داخل مصر مايو المقبل

انطلاق فعاليات أول مؤتمر عالمي للتحول الرقمي داخل مصر مايو المقبل
انطلاق فعاليات أول مؤتمر عالمي للتحول الرقمي داخل مصر مايو المقبل

IMG 20230129 WA0013
كتب : ماهر بدر

تريو جلوبال تنظم ملتقى eGlobExpo للاستثمار في التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية
طارق جعرور: الملتقى يمثل فرصة لطرح الفرص الاستثمارية بمصر في مجال التجارة الإلكترونية وأنظمة الدفع
الملتقى أول مؤتمر تكنولوجي مالي لوچيستي يقدم حلول مبتكرة تكنولوچيه في مجال التجارة الالكترونية و التكنولوجيا المالية و اللوچيستيات وتسليط الضوء على الميكنة والرقمنة

تنظم ترو جلوبال أول ملتقى عالمي للتحول الرقمي داخل مصر تحت مسمى eGlob Expo ، وذلك خلال الفترة من 20 إلى 21 مايو المقبل، بحضور كبار الشركات العالمية.

من جانبه قال طارق زياد جعرور، رئيس مجلس إدارة شركة تريو جلوبال، أن المؤتمر بمثابة ملتقى عالمى على أرض مصرية، يضم كافة الشركات العالمية المتخصصة فى مجال التحول الرقمى، لافتا إلى أن الملتقى يهدف لإضافة قيمة للاقتصاد المصري ويساهم فى دمج الشركات الناشئة.

أضاف أن الملتقى يمثل فرصة لطرح الفرص الاستثمارية في مصر في مجال يعد العمود الفقري للتجارة وهو اللوجستية والموانئ البحرية الجافة والبرية وطرحها للحوار لدعم فكرة المركز اللوجستي وهى استراتيجية مصر 2030 لتصبح مصر أكبر مركز لوجيستى بالمنطقة.

أكد طارق جعرور، على أهمية الاستثمار في قطاع اللوجستيات من قبل القطاع الخاص، خاصة أنه يدار عالميا من خلال القطاع الخاص فالتغيير اللحظى في تعريفات أسعار هذه الخدمات يتطلب مرونة في تحديد هامش الربح من ناحية ومن ناحية أخرى الاستحواذ والاندماج مع كيانات أخرى في هذا القطاع وهو عامل رئيسي.
وأوضح أن القطاع الخاص لديه المرونة في عقد مثل هذه الصفقات عن القطاع الحكومي الذي تحكمه عوامل كثيرة محلية او دولية كالمسئولية والالتزام وتحمل أعباء النزاعات او تقلبات السوق.
أكد أن الملتقى سيكون أول مؤتمر تكنولوجي لوچيستي يقدم حلول مبتكرة تكنولوچيه في مجال اللوچيستيه، وتسليط الضوء على الميكنة والرقمنة وتخفيض تكلفة الحلول التجارية والصناعية والصناعة اللوچيستيه، بحيث يكون النظام الأساسي والتصنيع الذكي هو الدمج ويكون هدفه هو تصنيع المنتجات اللوچيستيه وحالات وطرق عرضها.

وأشار إلى أن معرض eGlob Expo يعرض مستقبل التحول الرقمى فى العالم، والتعرف على أحدث التقنيات والرؤى من العلامات التجارية الرائدة ومقدمي الخدمات لمساعدة الشركات على بناء إستراتيجية تحول رقمي ناجحة، موضحا أن المعرض يضم الآلاف المحترفين وأصحاب الخبرة من جميع المجالات ومقدمي الحلول حول العالم، مما يتيح فرصة لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة للتواصل معهم والتعلم من خبراتهم السابقة لصنع فارق في مجال أعمالهم، خاصة أن التحول الرقمى هو مستقبل جميع الأعمال والصناعات.

قال طارق جعرور المدير التنفيذي ان المعرض سيكون بمثابة طاولة لطرح الخبرات والأفكار للمشاريع التي لم تتحقق على أرض الواقع وتحتاج إلى مزيد من الخبرة والتشجيع، بجانب المشاريع الصغيرة التى تسعى إلى التطور دون الخروج عن هدفها الحقيقي التى انشئت من اجله وتصحيح مسارها.

أضاف ان المؤتمر سيضم جميع أحجام العلامات التجارية الإلكترونية من جميع أنحاء العالم لتعلم أحدث التكتيكات والاستراتيجيات التي تركز على eBiz، والتكامل مع بعضها البعض، وإيجاد شركاء لديهم الحلول لمساعدتهم على الارتقاء بأعمالهم إلى المستوى التالي بتحول رقمي ناجح.

كما ينظم المؤتمر eGlob Expo 2023 ملتقي بعنوان “الاستثمار في اللوجستيات” في إطار الاهتمام بالفكر اللوجستي لطرح الفرص الاستثمارية في مصر في مجال اللوجستية والموانئ البحرية الجافة والبرية وطرحها للحوار لدعم فكرة المركز اللوجستي .

كما يقدم مجموعة متنوعة من الجلسات التي تسمح للمشاركين لمناقشة اتجاهات الصناعة والاستماع إلى آراء الخبراء حول القضايا الرئيسية والتعرف على المنتجات والاحتياجات الجديدة للمستهلك.

كما يتضمن البرنامج جلسات تعليمية تتعلق بجميع مجالات الصناعة في شكل مؤتمر كبير وندوات وورش عمل وموائد مستديرة تكشف نقاشات عن وضع النشاط المالي في مصر والعالم، وعدد مستثمري القطاع الخاص، والتجار خاصة ان مصر تشهد ازدياد يصل لعشرة أضعاف كل عام مما يجعل مصر واحدة من أكبر الأسواق ديناميكية في العالم.

جدير بالذكر أن مؤتمر ايجلوب إكسبو eGlob Expo 2023، سيقام في القاهرة فى مايو المقبل، خلال يومى السبت والأحد 20، 21 مايو في فندق سانت ريجيس الماسة بالعاصمة الادارية الجديدة، وتسجيل الحضور من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمؤتمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى