اخبار المنوعات

“الرعاية الصحية” تحصد إشادات في معرض “صحة أفريقيا”

الاستتثمار نيوز- ريهام سليم

تحت رئاسة الدكتور أحمد السبكي، حققت الهيئة العامة للرعاية الصحية نجاحًا باهرًا في مشاركتها بالمعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي “AFRICA HEALTH ExCon 2023″، والذي يقام بمركز مصر للمعارض الدولية. حظي جناح الهيئة بتقدير كبير من خبراء الصحة الحكوميين والزوار العرب والأفارقة والأجانب.

 

أظهرت الإشادات الواردة أن الزوار تمكنوا من التعرف على محافظات التأمين الصحي الشامل بورسعيد والأقصر والإسماعيلية وجنوب سيناء والخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها الهيئة. استفاد الزوار من العروض التفاعلية والشاشات التكنولوجية للتعرف على جودة مستوى الخدمة الطبية والمعايير العالمية التي تتبناها الهيئة.

 

كما شهد جناح الهيئة العديد من الزيارات المميزة من جهات مرموقة، بما في ذلك وفد وزارة الصحة السعودية واتحاد المستشفيات العربية ووفد الاتحاد الدولي للمستشفيات، بالإضافة إلى وفود من إيطاليا وروسيا وألمانيا وغيرها.

 

مستمرة لليوم الثالث على التوالي، تستمر مشاركة الهيئة العامة للرعاية الصحية في المعرض الطبي “AFRICA HEALTH ExCon 2023” من خلال جناحها التكنولوجي. المعرض يشهد مشاركة أكثر من 90 دولة وأكثر من 1200 متحدث، ويعد بوابة للابتكار والتجارة للقارة الأفريقية ومصر. هذا إلى جانب عقد أكثر من 316 جلسة و36 ورشة عمل بمشاركة خبراء دوليين في المجال الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى