اخبار العقاراتأخبار

الإعداد لتنفيذ الطرق والمرافق بمنطقة السلام المضافة لمدينة الشروق بهدف تنميتها

الاستثمار نيوز

أجتمع المهندس علي سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، بفريق الجهاز لتفقد سير العمل في منطقة “السلام”، التي تمت إضافتها إلى مدينة الشروق. وقد كان الهدف من هذه الزيارة الاستعداد لأعمال تمهيد الطرق وتوفير المرافق الرئيسية لها، استعدادًا للمرحلة القادمة من تنميتها.

في إطار الجولة، تمت مراجعة الحالة الحالية لمسارات خطوط البترول في المنطقة، والتي يتم تغييرها بخطوط جديدة، بالإضافة إلى استعراض طبيعة مواقع أبراج الكهرباء. تم التأكيد على أهمية هذه الأعمال لتحفيز التنمية في المنطقة.

واستمرت الجولة بتفقد المحاور والطرق، والحدائق العامة في الأحياء المختلفة، حيث أُوجِهَ بتكثيف المتابعة لتطوير الحدائق وضمان نظافتها، بالإضافة إلى متابعة الحركة المرورية اليومية في جميع أنحاء المدينة، مع التأكيد على تقديم خدمات متميزة لسكان مدينة الشروق.

و أكد المهندس علي سعد عن تشغيل خطي مواصلات جديدين للربط بين المدينة ومناطق محافظة القاهرة. يشمل ذلك خط “الشروق – رمسيس” وخط “الشروق – السيدة عائشة”، بهدف تسهيل الوصول للمواطنين وتحسين وسائل النقل العامة.

وفي سياق آخر، أُعلِنَ الانتهاء من إحلال وتجديد 400 قاعدة عامود إنارة في الأحياء السابع والثامن والتاسع. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الجهاز للحفاظ على سلامة الجمهور، مع التأكيد على استمرار الأعمال داخل نطاق الأحياء المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى