اخبار الاستثمارأخباراخبار السيــارات

اجتماع رئيس غرفة القاهرة مع أعضاء شعبة السيارات لبحث استراتيجيات التطوير وفقًا للخطة التنموية العامة للدولة- الاستثمار نيوز

الاستثمار نيوز- ريهام علي 

عقد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية اجتماعًا مع أعضاء شُعبة السيارات لبحث أهم الموضوعات التي تهم هذا القطاع ورؤيتهم للفترة القادمة في ظل خطة الغرفة التطويرية لكافة الشُعب التجارية النوعية .

جاء ذلك في حضور شريف يحيي نائب رئيس غرفة القاهرة .0f892bcd 6e56 478a 9dd6 596940152896وأكد “العشري” علي أهمية مناقشة كافة الموضوعات والمقترحات التي تهم قطاع السيارات ، هذا القطاع الذي يمثل أهمية خاصة اقتصاديًا ومجتمعيًا ، ولذلك يجب مناقشة كافة الرؤي والمقترحات لمنتسبي الشعبة ونظرتهم المستقبلية لتطوير وتنمية قطاع السيارات.

وشدد رئيس غرفة القاهرة علي أهمية التنسيق مع كافة الجهات المعنية بحيث يتم تطوير قطاع السيارات طبقًا للخطة التنموية العامة للدولة في ظل التطورات العصرية الحديثة التي تتطلب تكاتف كافة الجهات المعنية من أجل دعم القطاعات المختلفة بما يصب في صالح تنمية اقتصادنا القومي وهو الهدف الأسمى.

وخلال الاجتماع تم تبادل الآراء والرؤي ومناقشة كثيرًا من المقترحات التطويرية بين الحضور بهدف تطوير وتنمية قطاع السيارات خلال المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى