أخباراخبار العقارات

إعمار أليكس تكشف عن مشروع لابايا سيدي عبدالرحمن الجديد – الاستثمار نيوز

الاستثمار نيوز

طرحت “إعمار أليكس”، أحدث مشروعاتها “لابايا- سيدي عبد الرحمن” والذي يعد أحد أجمل المنتجعات السياحية الساحرة فى مصر؛ إذ يتميز بروعة موقعه الفريد وسط أجمل شواطئ مصر الخلابة، مع توافر جميع المرافق والخدمات والمجمعات الترفيهية وحمامات السباحة المتعددة ومناطق الألعاب المائية، والفنادق والمطاعم والمقاهى والمراكز التجارية.

قال محمد الحنش رئيس مجلس إدارة شركة اعمار اليكس المالكة للمشروع، إن “لابايا – سيدى عبد الرحمن” يقع فى قلب منطقة خليج سيدى عبد الرحمن بالكيلو 134 طريق الإسكندرية مرسى مطروح، وهي من أقرب المدن الساحلية للعاصمة إذ تبلغ المسافة بين المنتجع ومحافظة القاهرة نحو 250 كيلومترًا، حيث ساهمت شبكة الطرق المستحدثة فى زيادة الإقبال السياحى على منطقة خليج سيدى عبد الرحمن، وجعلت الوصول إليها أكثر أمانًا وسرعة. مما ساعد كثيرًا فى تطوير المنطقة، وجذب المزيد من الاستثمارات الهائلة إليها.

واضاف الحنش أن مشروع “لابايا – سيدي عبد الرحمن” يحتل أحد أفضل بقاع خليج سيدي عبد الرحمن، ويتميز بإطلالته الفريدة على أجمل المناطق المطلة على البحر الأبيض المتوسط وأكثرها سحرًا، ولها تصميم عصري يلبي احتياجات العملاء على أكمل وجه. ويشتمل المشروع على مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية والفندقية، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق المتميزة.

 

وأكد الحنش أن “لابايا سيدي عبد الرحمن” فرصة استثمارية مميزة للمستثمرين والعملاء؛ حيث يتمتع المشروع بالعديد من المزايا التي تجعله مشروعًا جاذبًا،
فهو يمثل الوجهة المثالية لقضاء عطلة عائلية مميزة فى أرقى بقاع الساحل الشمالى، التى جمعت بين جمال الطبيعة، وفخامة الإنشاءات الراقية، اذ يقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، ذات الأبراج السياحية الشاهقة.

يشار إلى أن “إعمار أليكس” من أفضل الشركات المصرية الرائدة فى مجال العقارات، وكانت قد تأسست الشركة عام 2008، بشراكة مصرية يمثلها محمد الحنش و إماراتية، وتعمل شركة “إعمار أليكس” وفق القانون رقم (159) للشركات المساهمة المصرية، وقد نجحت “إعمار أليكس” فى إقامة عدة مشروعات عقارية متميزة وفريدة من نوعها، أضافت إلى سوق العقارات المصرية لمسه إبداعية مبتكرة.

ومن المتوقع أن يحقق المشروع نجاحًا كبيرًا نظرا لتفرد موقعه وحداثة تصميمه حتى يكون جنة فى أرض الساحل وعلامة مضيئة لشركة إعمار أليكس تضاف إلى سابق مشروعتها حيث كانت شركة اعمار اليكس قد حققت نجاحا سابقا في السوق المصري من خلال تنفيذ وتسليم مشروعين سياحيين متميزين فى محافظه مطروح هما: منتجع سورتيلاج مطروح (1)، منتجع سورتيلاج مطروح (2).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى