اخبار العقارات

“أى كابيتال” تطلق مشروع سكني بقيمة استثمارات تتجاوز 5 مليارات جنيه في القاهرة الجديدة”

الاستثمار نيوز

أعلنت شركة أى كابيتال للتنمية والتطوير العمراني، وهي إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، عن إطلاق مشروعها الجديد “Orla”، والذي يتمتع بموقع حيوي ومميز على طريق السويس بمدخلين رئيسيين وإطلالة فريدة على عدة معالم.

وأوضح محمد العراقي، مؤسس والعضو المنتدب لشركة أى كابيتال، أنه في إطار استكمال مسيرة الشركة، تم طرح مشروعها الجديد “Orla”، وهو مجمع سكني (كمبوند) يتمتع بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يطل مباشرة على الطريق المحوري لطريق السويس وشارع الـ90 الشمالي، ويقع بالقرب من مدينتي ومدينة الرحاب ومطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية والطريق الدائري الأوسطي. ويتمتع المشروع بمدخلين رئيسيين مما يجعله موقعًا فريدًا من نوعه.

كما تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 12 فدانًا، بنسبة بنائية تبلغ 18%، في حين تخصص الباقي للمساحات الخضراء والمعالم المائية.

وأشار العراقي إلى أن “Orla” يعتبر مشروعًا متكاملاً يتضمن مبنى متعدد الأنشطة (تجاري، إداري، طبي) على مساحة 6000 متر مربع لخدمة ملاك المشروع، كما يحتوي على عدد من الوحدات السكنية التي تتراوح مساحاتها بين 70 و257 متر مربع، وهذا التنوع في المساحات يلبي احتياجات فئات واسعة من العملاء.

وأضاف العراقي أن شركة معمار للخدمات الاستشارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في المجال على مستوى الشرق الأوسط، تم تكليفها بالعمل على التصميمات الهندسية والاستشارية للمشروع.

وتتوقع الشركة تسليم المشروع خلال ثلاث سنوات، ويتم توجيه استثمارات بقيمة حوالي مليار جنيه في البنية التحتية للمشروع خلال العام الجاري 2023. وكشف العراقي أيضًا عن خطط التوسع القادمة للشركة، حيث من المخطط ضخ 2 مليار جنيه في مشروعات جديدة سيتم الإعلان عنها قريبًا.

يجدر بالذكر أن محمد العراقي هو مؤسس والعضو المنتدب لشركة أى كابيتال، وقد يمتلك العراقي خبرة تمتد لأكثر من 35 عامًا في مجالات التجارة الجملة والتجزئة والمواد الغذائية قبل دخوله إلى مجال التطوير العقاري عام 2017 والعمل في مجال الأراضي والتنمية في القاهرة الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى