اخبار العقاراتأخبار

تملك شقة 130 متر في القاهرة، بتقسيط بدون فوائد وتسليم فوري

الايستثمار نيوز

 

كشفت النقابة العامة للمهندسين، الأسبوع الماضي، عن إجراء قرعة علنية لبيع 212 وحدة سكنية بإسكان النقابة في كمبوند بارادايس بالقاهرة الجديدة، نصف تشطيب وبفترة سداد تصل حتى 6 سنوات بدون فائدة، والتسليم فوري.

طرح شقق جديدة في القاهرة خلال ساعات

وقالت النقابة في منشور لها، إنه من المقرر إجراء القرعة الساعة الواحدة ظهرا بمسرح النقابة العامة بالدور الأرضي، 30 شارع رمسيس. حيث تتراوح مساحات الوحدات من 130 مترا إلى 185 مترا بواقع عدد 13 وحدة مساحة 130 متر مربع، وعدد وحدتين مساحة 135 مترا مربع و181 وحدة مساحة 155 متر مربع وعدد 16 وحدة مساحة 185 متر مربع.

شقق نقابة المهندسين بالقاهرة الجديدة
شقق نقابة المهندسين بالقاهرة الجديدة

كراسة شروط شقق نقابة المهندسين

واتاحت النقابة شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ 200 ألف جنيه جدية دخول القرعة اعتبارا من السبت الموافق 18 /11 /2023.

 

والمشروع عبارة عن تجمع سكنى (كمبوند) مقام على مساحة 44,50 فدان ويقع على بعد خمس دقائق من الجامعة الأمريكية، محاط بسور خارجى به 3 بوابات لسهولة حركة الدخول والخروج، ويتكون المشروع من 73 عمارة سكنية ( 30 عمارة مرحلة أولى – 43 مرحلة ثانية) وكل عمارة تتكون من بدروم ودور أرضى وثلاثة أدوار، ويحتوى المشروع على منطقة خدمات (نادى اجتماعي – مبنى إداري – مسجد).

 

وأكدت النقابة أن حضور فعاليات القرعة يبدأ من الساعة العاشرة صباحًا للتسجيل، على أن تبدأ إجراءات القرعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، مشددة على حضور المهندس بنفسه أو من ينوب عنه بتوكيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى