اخبار المنوعاتاخبار الاتصالات والتكنولوجيا

“آميفيز” تفوز بجائزة التميز المرموقة في مجال التوزيع لحلول الأمن السيبراني في حفل جوائز Future Security 2024

الاستثمار نيوز_ هدى العيسوي

أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط لحلول الأمن السيبراني، عن تكريمها بجائزة التميز في مجال التوزيع لحلول الأمن السيبراني في حفل توزيع جوائز Future Security 2024 المرموقة الذي أقيم في الرياض.

أحدثت منصة “آميفيز” الرائدة ثورة في مشهد حلول الأمن السيبراني في الشرق الأوسط من خلال توفير سوق شامل مصمم خصيصًا للشركات في المنطقة للوصول إلى الحلول الأكثر تطورًا. يؤكد هذا التكريم في حفل توزيع جوائز Future Security على التزام الشركة بالابتكار والتميز في توزيع الأمن السيبراني.

تعترف جائزة التميز في توزيع حلول الأمن السيبراني بمساهمات “آميفيز” الاستثنائية في الصناعة، مع الاعتراف بدورها في تسهيل التوزيع السلس لمنتجات وخدمات الأمن السيبراني في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ومن خلال سد الفجوة بين مقدمي خدمات الأمن السيبراني والشركات، لم تقم “آميفيز” بتسهيل الوصول إلى الحلول الأمنية المتقدمة فحسب، بل لعبت أيضًا دورًا محوريًا في تعزيز وضع الأمن السيبراني للمؤسسات في المنطقة.

صرح “إلياس محمد”، مدير العمليات لدى شركة “آميفيز”: “يشرفنا الحصول على جائزة التميز في مجال توزيع حلول الأمن السيبراني في حفل Future Security Awards 2024”. “تمثل هذه الجائزة شهادة على التزامنا المستمر بتعزيز الأمن السيبراني في الشرق الأوسط وتمكين الشركات بالأدوات والحلول التي تحتاجها لحماية أصولها الرقمية.”

تُكرّم Future Security Awards ، التي تقام سنويًا، الإنجازات والابتكارات المتميزة في مجال الأمن السيبراني في جميع أنحاء الشرق الأوسط. يؤكد فوز “آميفيز” على مكانتها كشركة رائدة في الصناعة ويعزز تفانيها في قيادة التغيير الإيجابي في توزيع الأمن السيبراني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى